دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-14

الصحة العالمية تؤكد التعرف على جثث 25 ألف شهيد نتيجة العدوان على غزة

الراي نيوز - أكد المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية، كريستيان لاندماير، تحديد هوية 25 ألف جثة من جثث الشهداء نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيراً إلى أن السلطات الصحية في غزة قامت بتحديد كل جثة من الضحايا على حدة، وأبلغت عن أسمائهم.
وقال لاندماير، خلال مؤتمر صحافي من جنيف، اليوم الثلاثاء، "حقيقة أن لدينا الآن 25 ألف شخص جرى التأكد من هويتهم وهي خطوة إلى الأمام".
وتابع أنه "لا يوجد خطأ" في بيانات وزارة الصحة.
ولفت إلى أنه من بين الـ10 آلاف شهيد المتبقين الذين لا يمكن الوصول إلى بعضهم، بما في ذلك من هم في المقابر الجماعية، فإنه يتعين إرسالهم إلى المشرحة للتعرف على هويتهم، فكل فرد منهم له اسم وتاريخ وعائلة ويجب التعرف على هويته.
وأشار لاندماير إلى أن مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، دقق في التغيرات في نسب وفيات النساء والأطفال الذين قتلوا التي بلغت 60 بالمئة من مجموع الضحايا، مبينا أن هذه النسبة قابلة للزيادة بشكل كبير لأن العديد من النساء والأطفال كانوا في المنازل التي انهارت وما زالوا تحت الأنقاض،
وطالب بوقف إطلاق النار لمنع وقوع المزيد من الضحايا، وبدء استخراج الجثث من تحت الأنقاض.
وتأتي هذه التصريحات رداً على تشكيك دولة الاحتلال في أرقام ضحايا الهجوم العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 تشرين أول الماضي.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 387 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .